منتديات بيت حواء

الرئيسية - بيتك - جمال حواء - بوابتي - المطبخ - البطاقات - البوم الصور - الطب النبوي -  الفتاوى الجامعة

 

مركز التحميل - دليل حواء - أريد حلاً  - الابتسامات  - المكتبةالتسجيلات - جوال حواء -  جوالها - دليل الأسرة

 

 

 

 

  الرئيسية

  القصص

  الكمبيوتر والتجارب

  الطب النبوي

سوق الأسهم

الصوتيات

  مراسلة الإدارة

  التسجيل

  مطبخ حواء

  أسرار البنات

  أسئلة الامتحانات

 ساعدوني

 الأناقة والجمال

  استعادة كلمة المرور

  غرفة الشات

  اسأل طبيبك  

  واحة التصميم والإبداع

  طلب إعلان

ملفات الطبخ المميزة

الحياة الزوجية

  الأرشيف


العودة   منتديات بيت حـــــواء > المنتدى الطبي > اسأل طبيبك > استشارات واكتشافات طبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 10-01-2004, 08:26 PM   #1 (permalink)
د.عبدالمحسن
مشرف الطبي





 

د.عبدالمحسن is on a distinguished road


القهوة تخفض من نسبة الأصابة بمرض السكر

ذكر احد الأطباء فى جامعة هارفرد ان شرب ستة اكواب من القهوة يوميا يحمى من خطر الأصابة من مرض السكر لدى البالغين .. كما اوصت هذة الدراسة بضرورة المحافظة على الوزن .... وعمل التمارين اليومية

 

 

 

لتفاصيل أكثر عن خدمة جوالها اضغطِ هنا

توقيع د.عبدالمحسن

** لااله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين **

د.عبدالمحسن غير متصل   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2004, 08:55 PM   #2 (permalink)
الخزامى
عضوة شرف
محررة بيت حواء





 

الخزامى is on a distinguished road


جزاك الله خير دكتور

 

 

 

لتفاصيل أكثر عن خدمة جوالها اضغطِ هنا

توقيع الخزامى

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الخزامى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2004, 12:08 AM   #3 (permalink)
الخنساء
المشرفة العامه
 
الصورة الرمزية الخنساء






 

الخنساء is on a distinguished road


ميدالية افتراضية 

اثابك الله وبارك فيك

 

 

 

لتفاصيل أكثر عن خدمة جوالها اضغطِ هنا

توقيع الخنساء

الخنساء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2004, 05:02 PM   #4 (permalink)






 

*الفجر الباسم* is on a distinguished road


جزيت خيراً د0عبدالمحسن

هذا الأثر الإيجابي للقهوه 00ولكن ست أكواب أليس لها أثار جانبيه اخرى ؟؟

قد نتفادى أمر لنقع في أخر؟؟

فمارأيك دكتور؟

هلاّ أفدتنا بارك الله فيك

 

 

 

لتفاصيل أكثر عن خدمة جوالها اضغطِ هنا

توقيع *الفجر الباسم*









~*¤ô§ô¤*~صفوالحياة~*¤ô§ô¤*~
*الفجر الباسم* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2004, 05:21 PM   #5 (permalink)
د.عبدالمحسن
مشرف الطبي





 

د.عبدالمحسن is on a distinguished road


الفجر الباسم حياك الله ........

هذة دراسة عملت حديثا ولست ادعو الى المزيد من شرب القهوة .......
ولكن حسب ماذكرة التقرير انة ربماتوجد مادة فى الكافيين قد تساعد الى خفض نسب الأصابة بمرض السكرى .

 

 

 

لتفاصيل أكثر عن خدمة جوالها اضغطِ هنا

توقيع د.عبدالمحسن

** لااله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين **

د.عبدالمحسن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إهداء إلى كل من يحب القهوة أمل عمري الأطباق الرئيسية 15 09-10-2003 09:20 PM


الساعة الآن 01:20 AM.

مجموعات Google

هيا واشتركي معنا  في مجموعة بيت حواء النسائية

البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

Powered by vBulletin® Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd diamond


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.1.0